أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البحرين، عن انطلاق مهرجان الربيع في مشروع الليوان، والذي سيستمر لغاية الأول من أبريل.

وستكون هذه الأيقونة المعمارية الرائدة عامرة بالفعاليات الترفيهية الفريدة والاستثنائية المستوحاة من فصل الربيع وما يعبق به من بهجة للطبيعة، إضافة إلى العروض الموسيقية المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ويهدف مهرجان الربيع في الليوان الى الاحتفال بقدوم موسم الربيع في المملكة ومشاركته مع المواطنين والمقيمين والسواح ضمن قالب مبتكر وجاذب يلبي أذواق الباحثين عن الاستجمام وقضاء أمتع الأوقات، مع الحرص على تقديم تجربة عائلية استثنائية وتنوع ترفيهي فريد من نوعه في المحافظة الشمالية من قلب منطقة الهملة، مع استغلال ما يوفره مشروع الليوان من مساحات خضراء ومسطحات مائية تعكس بيئة جميلة بمختلف عناصرها الطبيعية.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "نحن مسرورون بالإعلان عن هذا المهرجان والذي يعتبر الأول من نوعه في مشروع الليوان الذي سيشكل وجهة سياحية فريدة من نوعها على مستوى المملكة والمحافظة الشمالية بصفة خاصة. يأتي هذا المهرجان انسجاماً مع استراتيجية الشركة في الحفاظ على مركزها الريادي في قطاع الترفيه والضيافة وادارة المراكز التجارية على مستوى المملكة والاستمرار في تبني مبادرات ومشاريع مبتكرة يكون لها أكبر الأثر في تقديم تجربة مميزة لزوار الليوان".

وأضاف السيد أحمد يوسف بالقول: "نجحنا ولله الحمد وبفضل تفاني فرق عملنا أن نسرّع من وتيرة المساحات المستأجرة في الليوان، حيث تتجاوز نسبة حجوزات مساحات التأجير حاليا الـ 77%، ومايزال المشروع يجذب المزيد من كبرى الأسماء التجارية الإقليمية والعالمية المرموقة، والتي تدخل بعضها لأول مرة مملكة البحرين انطلاقا من الليوان، مما يثبت المزايا التفضيلية التي يملكها المشروع وما يقدمه من تسهيلات ومرافق عصرية للشركات الطامحة للتوسع والتميز في نماذج عملها التجارية في المملكة".

ويعتبر مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها شركة عقارات السيف من خلال شركة لاما العقارية ذ.م.م بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، حيث يمتد على مساحة إجمالية قدرها 122,000 متر مربع مع إطلالة الجزء الشرقي على شارع وليّ العهد، ويحتوي المشروع على مزيج فريد من وجهات التسوق والترفيه حيث يضم 7 صالات عرض سينمائية بالإضافة إلى مركز ترفيهي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة. كذلك يحتوي المشروع على مركز رياضي متكامل إلى جانب مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر البيع لتقديم أفضل تجربة لزوار المشروع.