الرياض - عصام حسان

وصف سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، العلاقات السعودية الإماراتية بالمتميزة في جميع الجوانب وفي تنام مطرد.

ونوه خلال استقبال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ له، الخميس في الرياض، بالدور الرائد للسعودية في خدمة القضايا العربية والإسلامية، مشيرا إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، هي الواجهة الإسلامية والدينية والعمود الفقري لخدمة الإسلام والمسلمين.

من جهته، أشاد وزير الشؤون الإسلامية السعودي بقوة ومتانة العلاقة الأخوية الراسخة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، وتنامي العمل المشترك بينهما في شتى المجالات في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، من أجل بناء علاقات متميزة والاستمرار في تنميتها على جميع الأصعدة.

وأبدى وزير الشؤون الإسلامية تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لكل ما فيه خدمة للقضايا العربية والإسلامية، مؤكدا أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تكن للإمارات قيادة وحكومة وشعبا كل مودة ومحبة.