الأحساء - زهير بن جمعة الغزال

قال لاعب المنتخب السعودي لكرة الطاولة المطيري: «في البداية أتقدم بالشكر لكم على إتاحة الفرصة لنا في أخذ هذه الكلمة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها مملكتنا الغالية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19) والقرارات والاحترازات الصادرة من القيادة الرشيدة التي لاقت كل التجاوب لدى المواطنين والمقيمين، وحظيت بالتزام الجميع ومن ضمن هذه القرارات ما يخص تعليق النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة لجميع الألعاب الرياضية، وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية حتى إشعار آخر للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

- كيف ترى قرار تعليق الأنشطة الرياضية في رمضان؟



بكل تأكيد، إن تعليق الأنشطة الرياضية جاء من أجل سلامة الوطن والمواطنين وهذا القرار له أهمية كبيرة في التقليل من انتشار هذا الوباء بين الرياضيين، والذي نسأل الله عز وجل أن يصرفه عن بلادنا وبلاد المسلمين.

- كيف تقضي يومك في المنزل وهل تمارس الرياضة؟

في هذا الشهر الفضيل أستغل الوقت بقراءة القرآن وإكمال ما تبقى من الترم الدراسي، وبعدها أمارس تماريني الرياضية وبالتأكيد أعوض تمارين كرة الطاولة بتمارين متنوعة للمحافظة على اللياقة البدنية.

- أول شخص تود أن تراه بعد الانتهاء من الحجر المنزلي؟

بصراحة، أول شخص أتمنى أن أقابله بعد الحجر المنزلي هو الصديق العزيز عبدالله بن نحيت.

- كلمة أخيره تود قولها؟

أتمنى من الله العلي العظيم أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يزيح هذه الغمة عن هذه الأمة ويحفظ بلادنا ومليكنا وولي عهده وأن يحفظ أبناء هذا الوطن من كل سوء.