ترجمات-أجنادين السعدون

أشتكى اهالي أحدى المدن في إنجلترا من بجعة تقوم بإزعاجهم عن طريق طرق أبواب منازلهم وتخريب صناديق بريدهم مما سبب لهم الإزعاج والإرباك,وقال سكان هذه المنازل أنها تقوم بطرق الأبواب لمدة تصل حتى ثلاثة ساعات وكانت هذه الظاهرة مستمرة من خمسة سنين متتالية.

وقد صرح سكان أحد المنازل:"هذه البجعة تتواجد هنا منذ سبعة أو ثمانية سنين مع رفيقها,وفي مثل هذا الوقت من السنة,تبدأ البجعة بالعبث بباب منزلي وصندوق الرسائل,وتبدأ بالنقر على الباب والزجاج بمنقارها.



وذكر أيضاً:"من الأمور الغريبة,انني لم أكن أطعم هذا الطائر لكن مع ذلك فأن هذه البجعة لا زالت تنجذب نحو باب بيتي,وقد حاولت وضع جهاز لإخافة البجعة لكن من دون فائدة,وقد تمكنت من إيقافها مؤقتاً من إزعاجي عن طريق تغطية باب البيت,لكن هذا الأمر منع ساعي البريد من إيصال رسائلي.

ووفقاً لتقارير صحفية,فأن هذه البجعة تستهدف مجمعاً سكنياً محدداً,وقالت إحدى ساكنات هذا المجمع:"البجعة تقوم بإزعاجنا يومياً مؤخراً,وأجد أن الأمر مضحكاً للغاية عندماً أمر من أمام هذا المنزل وأشاهدها,لكني مسرورة لأنه ليس منزلي لأن هذا البجعة تسبب إزعاجاً كبيراً.

وأضافت:"الأمر يبدأ في مثل هذا الوقت من السنة لذلك أعتقد أنها إما جائعة أو تريد إطعام صغارها,في البداية لم أصدّق ما يحدث,لكني الآن اعتدت الأمر.