تعرض الفنان الكويتي خالد بوصخر، اليوم الأربعاء، لحادث سير أثناء قيادته على طريق الفحيحيل، ما تسبب بإصابته بكدمات متفرقة، ونقله إلى المستشفى.

ووفق صحيفة ”الراي“ المحلية، فقد تعرض الفنان الكويتي، لجرح عميق في اللسان، ما استدعى خياطته بأربع غرز، إضافة إلى رضوض قوية في الرقبة والفك الأيمن والأيسر، ورضة في اليد اليسرى.

وكشف الفنان ”بوصخر“ أنه ”يرقد حاليًا في مستشفى مبارك، حيث أكد له الأطباء، أن حالته تستدعي راحة لمدة أسبوع“.



وأوضح أن ”حالته الصحية مستقرة، ولا يوجد ما يثير الخوف والقلق“، لافتًا إلى عدم استطاعته المثول إلى الراحة، بحسب نصائح الأطباء، كونه قد اتفق على إحياء حفل زفاف يوم الجمعة المقبل، في دولة قطر.

وسبق أن تعرض الفنان الشاب في يوليو/ تموز 2017، لأزمة صحية، حيث تعرض لنزيف في المخ، بعد شعوره بآلام بسيطة في الرأس، ما استدعى نقله إلى إحدى العيادات الخاصة، حيث اكتشف إصابته بنزيف في المخ، ونُقل على إثره للمستشفى في حالة حرجة، حيث خضع للفحوصات، وقام بإجراء قسطرة دماغية تعافي على إثرها.

وكان خالد بوصخر قد خاض تجربته الإخراجية لأول مرة، من خلال مسلسل ”داشين الطوافة“، والذي انتهى تصويره في سبتمبر/ أيلول الماضي، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي، يتكون من 8 حلقات متصلة منفصلة.

يُذكر أن خالد بوصخر، خريج المعهد العالي للفنون الموسيقية، كانت انطلاقته من خلال التلفزيون، حيث حصل على لقب أفضل ممثل واعد عام 2005، ثم شارك في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الخامس، وبعدها وقّع عقد احتكار مع قناة ”إل بي سي“، ثم مع شركة ”روتانا“، حيث أصدر عدة أغانٍ منفردة، كما شارك في ”البيوت أسرار“، وحقق انتشارًا في دول الخليج العربي، توالت بعدها أعماله في التمثيل والغناء، وحصل على عدة جوائز بالمسرح والتلفزيون.

وللفنان الكويتي العديد من الأعمال، من أبرزها مسلسلات: هيا وبناتها، وحب في الأربعين، وسكن الطالبات، كما شارك في أعمال مسرحية، منها: أشباح بو على، ملكة الظلام، دعوة للحب، كما شارك في فيلم سينمائي بعنوان ”علامة تعجب“، كما قدّم مجموعة من الأغاني، من أبرزها: مع السلامة، دقة قلبي، الله كريم.