كان يوم 21 يناير من العام الجاري من الأيام الرياضية الخالدة التي ستحفر في ذاكرة الرياضة البحرينية إلى أمد بعيد وهو اليوم الذي تم فيه برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة افتتاح مركز المحرق النموذجي. هذا المركز سيكون انطلاقة كبيرة وواسعة لتطوير الرياضة في محافظة المحرق وبقية محافظات بلادنا الغالية ومن المؤكد أن محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي سيقدم لهذا المركز الكثير من الخطط الرياضية التطويرية وجذب شرائح المواطنين للاستفادة من الإمكانات الكثيرة المتوفرة فيه والتي تساهم في تنمية اللياقة البدنية لكل أفراد المحافظة من الجنسين فضلاً عن الأمور الصحية الأخرى والاستمتاع بالوقت والراحة والاسترخاء في مناخ اجتماعي ورياضي شامل.

إن سمو الشيخ ناصر قد أعد فكرة هذا المشروع الحيوي ورسم لها برنامج التنفيذ بحيث لا تتجاوز المرحلة التشييد له عام كامل وكانت البداية في العام الماضي وتم الانتهاء منه وافتتاحه وكما أشرنا إليه في بداية الكلام.

إننا اليوم في عصر متطور مرتبط بالقيمة الإنسانية الكبيرة والثروة البشرية المهمة التي توليها القيادة الرشيدة جل اهتمامها والتركيز عليها وتقديم كل ما من شأنه أن يحقق للفرد البحريني الرفاهية الرياضية والاجتماعية والاستمتاع بأوقات الفراغ بما يفيد الإنسان ويساهم في زيادة إنتاجه ووعيه بالمجتمع.

إننا نتمنى أن تتوسع مثل هذه المراكز وتشمل بقية المحافظات الأخرى لأن الصحة الرياضية والاجتماعية أمران مرتبطان بالصحة الإنتاجية والإبداعية وهما أمران سيعكف عليهما كبار مسؤولي المملكة لتحقيقهما على أرض الواقع.

ألف تحية لسمو الشيخ ناصر بن حمد لهذا الإنجاز الرياضي والاجتماعي الفخم وعلى القوة نسير دائماً.