سخر الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، من مواطنه أوناي إيمري، المدير الفني لفياريال، بعد أن اتهمه الأخير بعدم الصدق والخداع.

وبدا أن بيكيه متفق مع اعتقاد فالنسيا، بأنه ظلم في مباراته الأخيرة مع ريال مدريد، حيث كتب الحساب الرسمي للخفافيش عبر "تويتر": "تتكرر السرقة في مدريد على طريقة مسلسل (لا كاسا دي بابل)"، في إشارة إلى اعتقاد الخفافيش بعدم صحة ركلة الجزاء التي اُحتسبت لكاسيميرو، خلال فوز الميرينجي (4-1).

وعلق بيكيه على التغريدة ساخرًا: "لا تقولوا ذلك بصوت عالٍ، لأنكم ستتعرضون للعقاب".



وعن ذلك، قال إيمري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد (2-2)، الأحد: "في مباراتنا ضد برشلونة، كانت هناك ركلة جزاء على بيكيه لم تُحتسب، والآن يعلّق على مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر تويتر.. يجب ألا يخدع الناس ويكون صادقاً".

واستطرد: "يجب أن يتحلى بالصدق ولا يتسبب في إرباك الناس.. الغريب في الأمر أن حكم الفيديو لم يصحح القرار وقتها، وكان ذلك كارثيًا".

وتابع إيمري: "الآن بيكيه بدلاً من أن يصمت، أطلق ما قاله لخداع الناس.. يبدو لي أننا لسنا صادقين أو مخلصين مع الحكام".

ولم يتمالك بيكيه نفسه، ورد على إيمري قائلاً: "هذا شخص استمر طوال 3 سنوات يشكو من حكم هزيمته 6-1، كُف عن ذلك أوناي".

وأراد بيكيه، من تلك التغريدة، تذكير إيمري، بالهزيمة التاريخية التي تلقاها مع فريقه الأسبق باريس سان جيرمان، على يد برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017 علماً بأن البارسا خسر في الذهاب 4-0.