أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، دعم مملكة البحرين لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو؛ للاستمرار رئيسًا لـ"الفيفا" لدورة انتخابية جديدة عندما يخوض الانتخابات العام المقبل.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن تجديد تقديم الدعم للسيد جياني إنفانتينو للبقاء رئيسًا للاتحاد الدولي لكرة القدم لولاية أخرى يأتي بناءً على ما قدمه من جهود حثيثة ومميزة قطع بها الاتحاد الدولي أشواطًا طويلة نحو عملية تطوير لافتة انعكست آثارها بشكل واضح وملموس على الاتحادات الأعضاء.



وفي الوقت الذي قدم فيه التهاني إلى السيد إنفانتينو؛ بمناسبة نجاح أعمال اجتماع الجمعية العمومية 72 المنعقدة بالدوحة 31 مارس 2022، نوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بدور رئيس الاتحاد الدولي، إذ أضحت الكرة العالمية متماسكة، ناجحًا بذلك في تحقيق الرؤى التطويرية الشاملة.

ولفت إلى أن ما حققه الاتحاد الدولي لكرة القدم من قفزات كبيرة على مستوى العملين الفني والإداري عكس الاحترافية والمهنية، مؤكدًا أن ذلك يعزز التوجه لترشيح إنفانتينو لولاية جديدة في رئاسة "الفيفا".

وقال في ختام تصريحه:"مرشح مملكة البحرين هو السيد جياني إنفانتنيو؛ للاستمرار في دفة رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما حقق "الفيفا" طفرات كبيرة ونجاحات مشهودة في عهده".

وأضاف:"نفخر أن نكون من أوائل الدول التي تعلن دعم ترشيح إنفانتنيو لرئاسة الاتحاد الدولي في فترة جديدة، متمنين لسعادته دوام التوفيق والنجاح وقيادة الكرة العالمية إلى مزيد من النجاحات والمكتسبات".