تحتفل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بوصول أحدث سيارات الدفع الرباعي فورد برونكو بيغ بيند الجديدة كليًا والتي من المقرر أن تثير إعجاب محبي رياضة السيارات وذلك لإطلاقها كجزء من تجارب يوسف خليل المؤيد للطرق الوعرة هذا الصيف.

وتأتي هذه الإضافة بعد الشراكة بين حلبة البحرين الدولية مع يوسف خليل المؤيد وأولاده، وتنضم سيارة فورد برونكو بيغ بيند فائقة القوة إلى المجموعة الاستثنائية من سيارات الدفع الرباعي المتوفرة ضمن تجارب القيادة على الطرق الوعرة.

برونكو هي أسطورة من بين سيارات الدفع الرباعي الراقية التي تم تصميمها للخوض في المغامرات، وهذا يجعلها مثالية لتجربة الطرق الوعرة الوحيدة من نوعها والمتوفرة في المنطقة في حلبة البحرين الدولية بالصخير.



تجارب يوسف خليل المؤيد على المضمار الوعر متوفرة لعشاق رياضة السيارات على مدار العام، بما في ذلك طوال أشهر الصيف، مع الحجوزات المتاحة كل يوم إما لتجربة القيادة أو تجربة الركاب.

تتميز سيارة فورد برونكو بمحرك " ايكو بوست" سعة 2.3 لتر يمكنه توليد 275 حصانًا ويتميز بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. تحتوي على مكابح قرصية على العجلات الأربع مع نظام فرامل مانع للانغلاق بأربعة أجهزة استشعار ونظام تحكم إلكتروني بالثبات، مما يمنح السائق قدرة كاملة على المناورة في أصعب الظروف.

تنضم سيارة فورد برونكو إلى ثلاث سيارات رياضية متعددة الاستخدامات من الطراز الأول متوفرة ضمن تجارب يوسف خليل المؤيد للطرق الوعرة في حلبة البحرين الدولية، وهي نيسان سوبر سفاري، ونيسان باترول أل أي في 8 دي 2019، ونيسان باترول سي أي تي 2 في 6 2019.

يمكن الاستمتاع بالمغامرات في هذه السيارات الرائعة إما كسائق أو راكب في هذه التجربة الفريدة للطرق الوعرة، والمتوفرة فقط في حلبة البحرين الدولية.

سيتمكن المشارك من الاستمتاع بقوة وديناميكية السيارات ذات الدفع الرباعي بشكل لم يسبق له مثيل، واستكشاف التضاريس المختلفة من الرمال والصخور والتلال والمناظر الطبيعية المائية. سيتمكن كل من السائق والراكب من الانغماس في مغامرة مثيرة عبر 32 عائقًا طبيعيًا وصناعيا.

سيتم توجيه جميع المشاركين من قبل فريق الخبراء من المدربين في حلبة البحرين الدولية، الذين سيساعدون في التقنيات التي تجعل سيارات الدفع الرباعي مثل برونكو بيج بيند وباترول مثل هذه المركبات المذهلة.

وتتوفر تجارب يوسف خليل المؤيد للطرق الوعرة بسعر 71.500 دينار بحريني لتجربة القيادة و13.500 دينار بحريني لتجربة الركاب