فاز الثنائي خليفة رشدان ولوشيانو بوجارين في المركز الأول لبطولة عقارات السيف التصنيفية لرياضة البادل، وجرى تتويجهما في ختام منافسات البطولة بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

صور


وحسم كل من رشدان وبوجارين المباراة النهائية من البطولة لصالحهما بالفوز على الأخوين عمر ويوسف القائد اللذين جاءا في المركز الثاني، وسط تشجيع وحماسة جمهور كبير تابع المباراة حضوريا أو من خلال البث المباشر عبر حساب البطولة على انستغرام.


صور


وتوجت البطولة أيضا الثنائي مريم سامي العمادي وإسراء أحمد نورالدين بالمركز الأول على فئة السيدات، ونورة خالد يحيى ومريم عيسى القلاف بالمركز الثاني. فيما فاز محمد أحمد بجائرة أفضل لاعب في البطولة، وذلك بناء على الأداء العام في البطولة والتطور في مستوى اللاعب.

صور


وبإعلان هذا الفوز تختتم بطولة عقارات السيف التصنيفية الأولى لرياضة البادل منافساتها بعد أن شارك فيها 400 متنافس من الجنسين، لعبوا بفرق ثنائية وتنافسوا في نحو 250 مباراة بنظام "خروج المغلوب"، وذلك على أرضية ثمانية ملاعب في "ليتس بادل" في فندق ريتز كارلتون بمنطقة السيف، وعلى مدى خمسة أيام.

وجرى خلال حفل ختام البطولة تكريم الرعاة، وهم شركة عقارات السيف ممثلة لأحمد يوسف الرئيس التنفيذي كراعي رسمي لاسم البطولة، ومجموعة الخليج للتأمين - البحرين ممثلة بالدكتور عبدالله سلطان الرئيس التنفيذي كراعي بلاتيني للمنتخب البحريني الوطني للبادل، وشركة ديار المحرق ممثلة أحمد العمادي الرئيس التنفيذي للشركة كراعي ذهبي، وسفريات كانو ممثلة برئيسها التنفيذي زعيم جاما كراعي فضي، ومعرض البركة ممثلا بعبد الله الكوهجي.

كما جرى أيضا تكريم شركة "ترتيب" للفعاليات والتسويق كشريك استراتيجي بدرع تسلمه خالد العوضي رئيس قسم الفعاليات في الشركة، وملاعب لتس بادل كراعي استراتيجي للمنتخب.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الاتحاد البحريني للبادل فهد كانو بهذه المناسبة بالقول: "فخورون بهذا الإنجاز الذي يليق بمملكة البحرين ويرفع اسمها في أوساط لاعبين ومشجعين ومحبين رياضة البادل في كل مكان، وتحقيق تطلعات قيادتنا الرياضية، وبذلنا أقصى جهودنا في تنظيم هذه البطولة، والتي حظيت بمشاركة واهتمام فاق كل التوقعات".

من جانبه صرح أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: "هذا النجاح اللافت والمشاركة الاستثنائية في هذه البطولة هو مصدر فخر واعتزاز لنا في شركة عقارات السيف التي دعمت وساندت إقامة هذه البطولة في نسختها الأولى انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية الراسخة تجاه مختلف القطاعات والمجالات، لا سيما تلك التي تحتضن الشباب والموهوبين وتُوظف طاقاتهم وتصقل قدراتهم، حيث تعتبر رياضة البادل من الألعاب التي باتت تحظى بانتشار واسع في الأوساط الشبابية بالمملكة وتتمتع بمؤازرة كبيرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية".

وتابع: "وأود في هذا الصدد أن أشكر كل من ساند وشارك وحضر بطولة عقارات السيف للبادل، وأن أؤكد للجميع أن الزخم والنجاح الذي شهدته البطولة يزيد من عزمنا وإصرارنا وحماستنا في دعم هذه الرياضة، والاستفادة من هذه التجربة الثرية في تأكيد مكانة عقارات السيف كشركة بحرينية رائدة في تقديم مبادرات مبتكرة واسعة الأثر في المجتمع البحريني".

إلى ذلك، قال خالد العوضي رئيس قسم الفعاليات في شركة "ترتيب" إن تنظيم نسخة أولى من بطولة رياضية بمشاركة جماهيرية واسعة كان تحديا كبيرا أمام فرق عمل الشركة تمكن من اجتيازه بنجاح كبير، واكتساب المزيد من الخبرات التي تجعل من "ترتيب" شريكا استراتيجيا موثوقا لمختلف أنواع الفعاليات الرياضية في مملكة البحرين.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور