أعلنت شركة عقارات السيف عن رعايتها البلاتينية للبطولة التصنيفية الأولى للبادل والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبادل باسم "بطولة عقارات السيف التصنيفية الأولى" في ملاعب "لتس بادل" في ضاحية السيف خلال الفترة 29 يونيو – 3 يوليو.

وقع اتفاقية الرعاية البلاتينية كل من أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، ويوسف جمعة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبادل وذلك في مقر شركة عقارات السيف بحضور ممثلين عن شركة عقارات السيف والاتحاد البحريني للبادل.

تنسجم الرعاية البلاتينية لشركة عقارات السيف لهذه البطولة الرياضية مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل إعطاء رياضة البادل انتشارا واسعا لدى الشباب في مملكة البحرين، وبما يسهم في الارتقاء بالرياضة البحرينية بوجه عام ورياضة البادل الجديدة على وجه الخصوص.



وبهذه المناسبة، صرّح أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف بالقول: "نحن مسرورون برعايتنا البلاتينية لبطولة عقارات السيف التصنيفية الأولى للبادل والتي نحرص من خلالها على تعزيز مساهمتنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات في المبادرات الوطنية بمختلف القطاعات، وبخاصة في قطاع الرياضة الذي لطالما كان ومايزال عنصرا رئيسا في توجهات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة لتنمية النشء وجعل الشباب البحريني في صدارة البطولات الرياضية على اختلاف فئاتها. ونتمنى للاتحاد البحريني للبادل دوام التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه وفق التطلعات الطموحة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة".

من جهته، قال يوسف جمعة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبادل: "تغمرنا السعادة بدعم شركة عقارات السيف لهذه البطولة كراع بلاتيني بنسختها الأولى، والذي إن دل على شيء، إنما يدل على مدى إدراك الشركة لدورها الرائد كشركة وطنية مميزة في مساندة الأنشطة الرياضية الوطنية والتي سيكون لها أكبر الأثر في نقل رياضة البادل الى آفاق أرحب من النمو والازدهار. منذ انطلاقتنا مطلع هذه السنة، نسعى جاهدين لجعل رياضة البادل حديثة العهد من الرياضات الأكثر ممارسة بين مختلف شرائح المجتمع وتأسيس منتخب وطني من كلا الجنسين قادر على المنافسة في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية".