العين الاخبارية

قالت تقارير صحفية إن بايرن ميونخ الألماني قد يوجه ضربة لأحلام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الظفر بخدمات فرينكي دي يونج لاعب برشلونة.

وكان مانشستر يونايتد وصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع برشلونة بشأن ضم دي يونج في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل سعي النادي الكتالوني لبيع اللاعب الهولندي من أجل توفير سيولة مالية، فضلا عن توفير راتبه المرتفع.

وفي الوقت الذي تحدثت فيه تقارير عن تأجيل دي يونج رحيله عن برشلونة حتى نهاية الميركاتو ليضمن حصوله على كافة مستحقاته المتأخرة من النادي، أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللاعب قد حدد وجهته المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن دي يونج يريد حال الرحيل عن برشلونة الانتقال إلى بايرن ميونخ كي يكون قادراً على تحقيق الألقاب مع العملاق البافاري وأن يكون قريباً من بلده هولندا جارة ألمانيا.

بايرن ميونخ اقترب من ضم ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي وزميل دي يونج في منتخل هولندا وأياكس أمستردام سابقا.

كما أتم التعاقد مع زميلي دي يونج، الثنائي نصير المزراوي وريان جرافينبرج من أياكس.

لكن بايرن يمتلك مجموعة من الأسماء القوية في منطقة الوسط مما سيصعب إتمام الصفقة أبرزهم جوشوا كيميتش وليون جورتزكا ومارسيل سابيتزر بالإضافة إلى جرافينبرج نفسه.

يذكر أن دي يونج (25 عاما) انضم إلى برشلونة في صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 86 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 138 مباراة مع الفريق الكتالوني بمختلف المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 17، وحقق لقب كأس ملك إسبانيا.