استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في مكتبه بقصر الوادي اليوم سعادة السيد حمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء.

وهنأ سموه سعادة السيد حمد بن فيصل المالكي بالثقة الملكية بتعيينه في منصبه، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه.

واستعرض سموه خلال اللقاء رؤية الهيئة العامة للرياضة وخططها لتطوير الرياضة في البحرين، مشيداً بقيام الحكومة الموقرة بإدراجها للقطاع الرياضي في محور الخدمات الاجتماعية ضمن مبادراتها لبرنامج عمل الحكومة للمرحلة القادمة، بما يسهم في رفد قطاع الرياضة الذي يلقى دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، انطلاقاً من رؤى جلالته لدعم المواهب والطاقات الوطنية في إطار المسيرة التنموية الشاملة.



كما تم خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف الشؤون المتعلقة الرياضة.

من جانبه أعرب سعادة السيد حمد بن فيصل المالكي عن تقديره للجهود التي يقودها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للإسهام في تطوير الرياضة في مملكة البحرين والتي حققت إنجازات بارزة خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً الحرص على دعم القطاع الرياضي لتحقيق المزيد من المكتسبات في هذا المجال.