سيلتقي البسيتين في التجربة الثالثة الخميس القادم..

واصل فريق أكاديمية طموح لكرة القدم تحت (17 سنة) نتائجه الباهرة في ثاني تجاربه الودية مع الأندية المحلية واكتسح منافسه فريق الرفاع الشرقي تحت (19 سنة) بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب نادي الرفاع الشرقي.



وقدّم فريق أكاديمية طموح أداء فنيا عاليا، وانضباطا مميزا، وتجانسا ملحوظا في بداية المواجهة من خلال سيطرة الفريق على الكرة، وتشكيل الخطورة في أكثر من مناسبة على مرمى فريق الرفاع الشرقي، ونجح في التقدم بالنتيجة مبكرا، وهو ما أتاح للاعبين تسيير المواجهة أمام منافسهم بالصورة المطلوبة.

ولم يقف فارق العمر الذي صبّ في مصلحة لاعبي الرفاع الشرقي عائقا أمام نجوم أكاديمية طموح، وقدموا عطاء لافتا مع التوجيهات الفنية الدقيقة للمدير الفني عبد العزيز عبدو والطاقم المساعد، وبذلك حقق الفريق نتيجة طيبة ومثالية في تجربته الودية الثانية، بعد الفوز في أول مباراة تحضيرية محلية على حساب فريق الحد بسداسية نظيفة.

الجدير بالذكر أن فريق أكاديمية طموح لكرة القدم سيواصل برنامجه التحضيري محليا بإقامة لقاء ثالث يوم الخميس القادم أمام فريق البسيتين على ملعبه، وذلك بهدف الاستعداد الأمثل للمشوار الزاخر بالعمل الذي ينتظر المجموعة تأهبا للمشاركات المنتظرة في المستقبل القادم.