واصل فريق النجمة سلسلة انتصاراته ضمن منافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد، وذلك بفوزه اليوم "الخميس" على نظيره فريق الدير بنتيجة 34 هدفا مقابل 30 ضمن الجولة التاسعة من المنافسات.

اللقاء الذي أقيم على صالة اتحاد كرة اليد البحريني في مجمع الصالات بأم الحصم، شهد تقدم النجمة أيضا خلال الشوط الأول بفارق ستة أهداف وبنتيجة 19 هدفا مقابل 13 هدفا.

وبهذا الفوز رفع فريق النجمة رصيده إلى (24 نقطة) من ثمانية انتصارات متتالية، فيما تلقى فريق الدير الخسارة الثانية في الموسم وبات رصيده (19 نقطة).



وفي مواجهة ثانية، تغلب فريق الشباب على نظيره فريق النادي الأهلي بنتيجة 29 هدفا مقابل 25 هدفا، وذلك في لقاء جماهيري مثير.

وكان شوط المباراة بين الفريقين قد انتهى للشباب بفارق ثلاثة أهداف، وبواقع 15 هدفا مقابل 12 هدفا، وبهذا الفوز رفع فريق الشباب رصيده إلى (23 نقطة) في المركز الثاني، فيما تلقى فريق النادي الأهلي الخسارة الأولي بالمسابقة مقابل خمسة انتصارات وتعادل وبات رصيده (20 نقطة).

وتختتم مساء غد "الجمعة" منافسات الجولة الخامسة من البطولة وذلك بإقامة مواجهة وحيدة على صالة اتحاد كرة اليد، حيث يلتقي في الساعة السابعة فريقا توبلي مع الاتحاد.