حضر الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني للتنس والسيد فؤاد الرويعي أمين السر العام للاتحاد، مؤتمر واجتماع الإتحاد الدولي للتنس الذي عقد في العاصمة الأسكتلندية جلاسجو.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمتعلقة بتطوير لعبة التنس، بالإضافة إلى مناقشة ما تم إنجازه خلال هذا العام من بطولات وإيرادات، وكل ما هو متعلق بالقرارات الإدارية التي سوف تعتمد خلال العام القادم.



وأكد الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس على أهمية المشاركة في اجتماعات والمؤتمرات الاتحاد الدولي التي تبقي الاتحاد البحريني للتنس على تواصل دائم مع الاتحاد الدولي والاتحادات الأهلية في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للعبة.

وأشار سعادته إلى أن الاجتماعات تناقش مواضيع مهمة تتعلق بلعبة التنس، وتطويرها، ومناقشة كافة التقارير الخاصة بالبطولات التي نظمت هذا العام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تم تسليط الضوء عليه والمتعلقة باللعبة.

وكان الاتحاد البحريني للتنس استضاف خلال الأسابيع الثلاثة الماضية 3 بطولات دولية للناشئين تحت 18 سنة للفئتين الرابعة والخامسة، وذلك تحت اشراف الاتحاد الدولي للتنس.