أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالجهود التي يقوم بها الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) في دعم وتطوير اللعبة على المستوى العالمي.

جاء ذلك لدى استقبال سموه للأمين العام للاتحاد الدولي لكرة السلة أندرياس زاقليس وانقو وايز الأمين المالي للاتحاد الدولي لكرة السلة ورئيس الاتحاد الألماني لكرة السلة بمناسبة زيارته للمملكة.

ورحب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة باندرياس زاقليس في مملكة البحرين منوها بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد الدولي لكرة السلة في النهوض باللعبة عبر سلسلة البطولات الدولية والأنشطة والبرامج التي ينظمها وحرصه على التواصل الدائم مع الاتحادات الوطنية.



وأكد سموه على أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين الاتحاد البحريني لكرة السلة والاتحاد الدولي بما يحقق الأهداف والغايات المشتركة في تطوير اللعبة وتنميتها مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية لاتحاد كرة السلة المحلي لتحقيق أهدافه وبرامجه.

ومن جهته أعرب زاقليس عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التي حظي بها أثناء الزيارة الرسمية مشيدا بالتطور اللافت الذي تعيشه كرة السلة البحرينية متمنيا للعبة المزيد من التقدم والنجاح.

من جانبها أكدت الصيرفي دعم وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة لمختلف الفعاليات الرياضية في مملكة البحرين بما يسهم في تنشيط القطاع السياحي وتحقيق الأهداف الطموحة لإستراتيجية البحرين السياحية 2022-2026، منوهة بدور اللجنة الأولمبية البحرينية في الارتقاء بقطاع الرياضة في المملكة.