بعد النجاح البارز لبطولة العيد الوطني

غزوان يتميز في التعليق ويقدم معلومات هائلة عن مسابقات ترويض الجياد

أعرب الفرسان المشاركين في بطولة العيد الوطني لترويض الجياد عن شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة قائد فريق الفرسان على دعمه سموها المتواصل للاسطبلات والفرسان وتوجيهات سموها بتنظيم بطولة العيد الوطني لترويض الجياد التي تسهم في مواصلة ارتقاء رياضات الفروسية في مملكة البحرين.



وشهدت بطولة العيد الوطني لترويض الجياد مشاركة واسعة من الفرسان والاسطبلات ومنافسات رائعة بعد استعراض الفرسان جماليات الجياد خلال العروض التي طغى عليها الجمال والأناقة والسيطرة الكبيرة من الفرسان على الجياد والحركات المتعددة التي شهدتها العروض.

الفارس أوليفر والتير أعرب عن سعادته بحصوله على المركز الأول في فئة إليمنتري 2 بعد المنافسة القوية والمثيرة التي شهدتها الفئة، مبينا إلى أن هذه البطولة أعطته الفرصة الكبيرة لإبراز قدراته الفنية في التعامل والسيطرة على الجواد الذي جهزه بشكل جيد للمشاركة في البطولة.

وقال أوليفر والتير "بطولات ترويض الجياد تحتاج إلى خبرة وحنكة من الفارس في التعامل والسيطرة على الجواد وأن يكون الفارس قادرا على تحريك الجواد بحسب التدريبات التي يخوضها باستمرار، حيث تعتبر البطولة مكانا مميزا لإبراز هذه القدرات وأن تنظيمها يؤكد مدى اهتمام ودعم سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة وحرص سموها على تقديم كامل الدعم للفرسان والاسطبلات ونقدم لسموها جزيل الشكر والتقدير".

وأكد أحمد محمد مدرب أكاديمية المحرق للفروسية أن هذه البطولة تعزز من مكانة رياضات الفروسية في مملكة البحرين ولها اهتمام خاص من الاسطبلات والفرسان الذين يمتلكون باع طويل في ترويض الجياد وحصلوا على الفرصة الكاملة لعرض امكانياتهم عبر تنظيم هذه البطولة التي تؤكد نظرة سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة في تعزيز امكانيات الفرسان وتؤكد أيضاً حرص سموها على تقديم كامل الدعم للفرسان والاسطبلات.

وأوضح أن بطولة ترويض الجياد تعد مكسبا كبيرا للفرسان والاسطبلات في عرض امكانياتهم العالية وسوف تزيد من خبراتهم قبل المشاركة في البطولات القادمة، مقدما شكره وتقديره إلى سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة على هذا الدعم الكبير.

أما الفارسة إيمان الملا، أعربت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في البطولة، وقالت: "إن الدعم الذي قدمته سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة ليس غريبا على سموها التي دائما ما تدعم الفرسان والاسطبلات".

وأضافت "البطولة خرجت بمستويات فنية متطورة تؤكد ما تتمتع به مملكة البحرين من قدراته هائلة في ترويض الجياد، ولاشك أن البطولات القادمة ستكون أكثر إثارة ومنافسة بين المشاركين ونتمنى كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين".

غزوان وتميز في التعليق

تميز الفارس سامي غزوان في التعليق على البطولة عبر الاستوديو المرافق للنقل التلفزيوني من قناة البحرين الرياضية.

وقدم سامي غزوان معلومات هائلة حول رياضة ترويض الجياد والدعم الكبير الذي قدمته سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة للبطولة.