بحلبة البحرين الدولية..

اختتمت نهاية الأسبوع الماضي على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" الجولة الثاني من البطولة الأكثر شهرة وشعبية في المنطقة، بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ".



وشهدت الجولة الثانية من البطولة الأكثر شعبية في المنطقة مشاركة خليجية واسعة من البحرين والكويت والسعودية والإمارات على مضمار السرعة، وتمكن خالد البلوشي سائق فريق بحرين1 من التألق وخطف لقب الجولة الثانية أيضا للمرة الثانية بعد خطفه للقب الجولة الأولى ضمن فئة البرومود وذلك بتحقيقه 3.760 ثانية وبسرعة 320.03 كم في الساعة، بينما جاء ثانيا السعودي مسلم القلاف، وثالثا الاماراتي عبيد البلوشي.

صور


وتعتبر فئة البرومود ضمن 13 فئة للسيارات والدراجات النارية، حيث سيطر خمس فائزين بحرينيين على خمس فئات منها، وأبرزهم عبدالله يعقوب ضمن فئة الانديكس 10.0، حسين المحروس ضمن فئة الأنديكس 8.5، يوسف الزياني ضمن فئة الاوت لو 6 سلندر، حسين أحمد ضمن فئة البرو 29.5 v8، ويوسف فيصل ضمن فئة ستريت فايت للدراجات النارية 9.5.

بينما تمكن الكويتي خالد البلوشي في خطف الركز الأول ضمن فئة الانديكس 9.0 ، وتمكن مواطنه جهاد أحمد أيضا من خطف لقب فئة الاوت لو 4 سلندر، وكذلك فئة الانديكس 7.5 شهدت سيطرة كويتية في المراكز الأولى وبفوز سيد حسين الحداد، وفئة الكومبتشين بفوز الكويتي إبراهيم عباس.

صور


اما فئات الدراجات النارية فتصدر فئة الانديكس 8.5 السعودي فادي سامح، بينما مواطنه مشاري التركي تمكن من السيطرة على فئة البرو ستريت، واللبناني جهاد الجمال واصل سيطرته على لقب فئة الاوت لو للدراجات النارية.

ويستمر موسم 2022 – 2023 من بطولة سباقات السرعة حتى شهر فبراير، بعد الجولة الثانية، من المقرر أن تقام الجولة الثالثة من 3 حتى 6 يناير 2023، وستنطلق الجولة الرابعة وما قبل الأخيرة بين 31 يناير و3 فبراير، وختام البطولة سيكون في الفترة من 21 إلى 24 فبراير.

صور


ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com .