تعرض الدولي الفرنسي السابق، أندريه بيير جينياك، مهاجم نادي تيغريس أونال المكسيكي، لإصابة قوية كادت أن تودي بحياته، خلال لقاء فريقه مع منافسه سانتوس لاغونا في مسابقة الكأس بالمكسيك.



وخلال اللقاء اصطدمت كرة طائشة بمؤخرة رأس جينياك، وبدا الأمر كما لو كان "غير مثير للقلق"، لكن بعد دقائق ألقى مهاجم الفريق بنفسه على أرض الملعب فاقدا للوعي، ما استدعى نزول الطاقم الطبي لفريق تيغريس الذي بدأ فورا عمليات إفاقة اللاعب، وفقا لصحيفة "الماركا".


وبعد تلقيه الإسعافات اللازمة، طلب المهاجم الفرنسي تغييره، وعندما كان يسير خارج الملعب تضاعفت لديه الأعراض وبدأ يتقيأ، حسب ما أظهره مقطع فيديو يوثق الواقعة.



وعندما وصل جينياك إلى دكة البدلاء تقيأ مرة أخرى، ولم يتوقف الأمر يتوقف عند هذا الحد، فقد تقيأ مرة ثالثة عندما كان جالسا بالفعل، ما أدى إلى نقله للمستشفى في سيارة إسعاف لإجراء "فحص شامل" لتبيان حالته الصحية، حسب "الماركا".



وفي تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، قال مدربه دييغو كوتشا "لقد ذهب إلى المستشفى من أجل مزيد من العناية كإجراء وقائي، خصوصا أن الأمر نجم عن الارتطام بكرة، إحساسه المتكرر بالقيء أقلقنا جميعا، ولكنها أعراض طبيعية".

وأضاف "الطبيب أخبرنا أن كله أمل ألا يكون هناك أي شيء، وألا يتعدى الأمر القلق الذي صاحبنا أثناء الإصابة".