تم صباح اليوم الثلاثاء بنادي البحرين للتنس سحب قرعة مباريات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو العاشرة المفتوحة لناشئي التنس ، والتي ينظمها النادي من 14 إلى 25 يناير الجاري بمشاركة أكثر من 200 ناشئ وناشئة من أبناء البحرين، والجاليات المقيمة، ومن ناشئي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

وقد قامت اللجنة المنظمة بفحص ومراجعة طلبات المشاركة وتوزيعها على مسابقات البطولة وعددها 7 مسابقات في فردي وزوجي التنس .

وفور سحب القرعة أصدرت اللجنة الفنية جداول المباريات ، والتي سيتم إعلانها غدا ونشرها في الموقع الرسمي لنادي البحرين للتنس على شبكة الإنترنت www.bahraintennisclub.com ، بالإضافة إلى نشرها أيضا على صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي .



وسجلت مسابقة الفردي سن 14 سنة أعلى نسبة مشاركة في هذه النسخة من البطولة حيث سجل فيها 25 لاعبًا، بينما سجل في مسابقة الفردي سن 18 سنة 15 لاعبًا، وسجل 11 لاعبًا في مسابقة الفردي سن 12 سنة، وفي مسابقة فردي الآنسات سن 12 سنة سجلت 18 لاعبة، وسجلت 11 لاعبة في مسابقة فردي الآنسات سن 18 سنة، وفي مسابقة الزوجي سن 18 سنة تم تسجيل 24 لاعبا يمثلون 12 ثنائي ، وفي مسابقة الزوجي سن 12 سنة سجل 12 لاعبا يمثلون 6 ثنائيات .

كما شهدت مسابقات "الميني تنس" مشاركة 64 من براعم التنس سن 8 وسن 10 سنوات، والتي ستقام يوم الجمعة 20 يناير ، علمًا بأن مباريات البطولة سوف تنطلق عصر يوم السبت القادم .