أقام نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو د. فيصل خالد كانو، حفل عشاء على شرف رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

صور


وحضر حفل العشاء عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية أمين السر العام بالمجلس راجي عبدالرحمن كتمتو، وأعضاء إدارة اتحاد المدارس والجامعات والمدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية جعفر علي.


وخلال الحفل، أشاد د. فيصل خالد كانو بجهود الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات برئاسة د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، في تعزيز سبل التعاون مع كافة الاتحادات والأندية البحرينية، مما يعزز مختلف الألعاب الرياضية في المدارس والجامعات، مشيدا بالإسهامات العديدة التي تحققت في الفترة الماضية.

صور


وشهد الحفل، اجتماعاً مصغراً بين الاتحاد البحريني للجودو والاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات، حيث تبادلا العديد من المواضيع المتعلقة بمواصلة تطوير رياضة الجودو البحرينية، والتي ضربت مثالا يحتذى به في المحافل الخارجية عبر حصد العديد من الإنجازات.

صور


وقد جرى خلال الاجتماع الحديث حول إمكانية تعزيز رياضة الجودو في المدارس والجامعات، من أجل اكتشاف المزيد من المواهب من المدارس والجامعات مما سيعزز قاعدة هذه الرياضة العريقة في مملكة البحرين، وستدعم تشكيل فرق ومنتخبات وطنية لتمثيل الجودو البحرينية في المحافل الخارجية من أجل مواصلة حصد الإنجازات الخارجية في الفترة القادمة.

وفي ختام الحفل، كرم رئيس اتحاد الجودو بجهود رئيس اتحاد المدارس والجامعات، مشيدا بجهوده في تعزيز التعاون لدعم رياضة الجودو البحرينية.

صور


صور