بارك للفائزين بالسباق والسيارات..

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب عن سعادته بالنجاح التنظيمي الذي ظهر به السباق الذي أقيم على كؤوس سموه وكؤوس أنجال سموه الكرام.



وأكد سموه أن رياضة الخيل في مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة نحو التطور في منظومتها الإدارية والفنية بفضل الاهتمام المباشر من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم الفارس الأول في المملكة والداعم الأكبر للفروسية، مشيراً سموه إلى أن التوجيهات السامية تؤكد ضرورة الاهتمام بمختلف رياضات الفروسية والخيل في المملكة ودعمها بما يساهم في المحافظة على مكانتها الأصيلة في تاريخ مملكة البحرين والعمل على تطويرها نحو أفضل المستويات.

ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتطوير رياضة الخيل في المملكة وتمهيد الطريق للوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأشاد سموه بالجهود البارزة التي يبذلها رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، من أجل الارتقاء برياضة سباق الخيل في المملكة وانعكاساتها الإيجابية على ارتفاع مستوى السباقات.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفائزين من الملاك والفرسان الفائزين بالمراكز الأولى على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وكؤوس أنجال سموه الكرام، حيث أظهر الفرسان تنافساً كبيراً في الأشواط وقدموا مستويات عالية من الناحية الفنية جعلت من السباقات إثارة طيلة الأشواط المخصصة، الأمر الذي يؤكد أن الملاك والفرسان في المملكة يمتلكون مهارات متميزة تجعلهم قادرين على التعامل الفني مع مختلف سباق الخيل.

وهنأ سموه الفائزين بجوائز السيارات، مشيداً بالحضور الجماهيري الكبير الذي رافق فعاليات السباق، ما يؤكد الجماهيرية العالية وحب أبناء البحرين لرياضات الخيل في مختلف الألعاب، متمنياً سموه لمنظومة العمل في نادي راشد للفروسية مزيداً من التقدم وتنفيذ مزيد من الخطط والإستراتيجيات لضمان استمرارية تطوير سباقات الخيل في المملكة.

وجرى السحب على السيارات المقدمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بحضور توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسموه ومركز المعلومات، حيث فاز بالسيارات جابير أحمد، والفائز الثاني حسن إبراهيم جعفر، والفائز الثالث حسين داوود سلمان.