كرر كيكي سيتين المدير الفني لفريق فياريال بعض كلمات نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بعد فوزه على "الميرينغي" يوم السبت.

وباغت فياريال نظيره ريال مدريد بالفوز عليه 3-2 في ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني، ليبعد "الأبيض" بدرجة أكبر عن التتويج بلقب الليغا هذا الموسم.



وجاء الفوز على ريال مدريد في أول مباراة للأخير بعد الفوز الساحق 4-0 على برشلونة يوم الأربعاء الماضي في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ووقع أمر غريب يرتبط بتكرار طريقة احتفال ريال مدريد بالفوز على برشلونة، وهذه المرة من جانب فياريال عقب إسقاط "الميرينغي".

فياريال يقلد ريال مدريد

ريال مدريد نشر مقطع فيديو بعد الفوز على البارسا على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه أنشيلوتي وهو يهنىء لاعبيه بالفوز داخل غرفة خلع ملابس ملعب كامب نو، ويمنحهم مقابل هذا الأداء الاستثنائي إجازة في اليوم التالي، بما قلص فترة التحضير لمواجهة "الغواصة الصفراء".

وتكرر الأمر بصورة عكسية في معقل ريال مدريد عقب فوز فريق فياريال على حامل اللقب.

وطالب لاعبو فياريال من مدربهم كيكي سيتين أن يمنحهم يوم الأحد عطلة عقب إسقاط ريال مدريد من خلال ترديد هتاف "غدا عطلة، غدا يوم عطلة".

وجاء رد فعل المدرب السابق للبارسا بإنه قام بتقليد أسلوب أنشيلوتي في الحديث مع لاعبي فريقه ووافق على منحهم الإجازة.



وقاد سيتين فريق برشلونة خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني إلى أغسطس/ آب 2020، حيث رحل بعد الخسارة الشهيرة 2-8 أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا آنذاك.

وجاءت الخسارة ضد فياريال في آخر بروفة لريال مدريد على الصعيد المحلي قبل أن يستضيف تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم صعوبة تتويج ريال مدريد حالياً بالليغا لابتعاده بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، المتبقي له مباراة، فإن الفريق لا يزال بإمكانه تحقيق ثنائية كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بعد لقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.