اللجنة الإعلامية ستتحمل العبأ الأكبر

أكد الأمين العام للإتحاد البحريني للكرة الطائرة ومدير البطولة فراس الحلواجي عن جاهزية اللجان العاملة لاستضافة الحدث الآسيوي «آسيوية الأندية»، مع بدء العد التنازلي لإنطلاق البطولة التي ستشهد مشاركة 16 فريقا.



وأضاف الحلواجي أن التحضيرات لاستضافة البطولة بدأت مبكرا حيث تم تشكيل اللجان العاملة قبل نحو ثلاثة اشهر تقريبا وأقيمت اجتماعات دورية متواصلة بهدف التحضير والإعداد للبطولة الآسيوية بالشكل اللائق والمميز، فيما من المؤمل أن يتم الانتهاء من تجهيز الصالة بتاريخ 10 أو 11 مايو وإنهاء كافة الترتيبات اللوجستية في الصالتين.

وأوضح بأن الخبرات التراكمية للإتحاد في استضافة البطولات القارية والعالمية منحته الثقة في التنظيم ولكن ذلك لا يعني الإفراط في الثقة وإنما العمل بصورة مضاعفة وجهد أكبر لإخراج البطولة بشكل مميز من كافة النواحي حتى لا تظهر البطولة بصورة أقل من سابقاتها.

وقال الحلواجي أنه لا يوجد اختلاف بالنسبة لإقامة هذه البطولة عن البطولات السابقة التي نظمها الاتحاد منذ 8 سنوات فالعمل على اللجان هو ذاته سواء كانت البطولة للكبار أو الفئات العمرية وربما سيكون العبأ الأكبر هذه المرة على اللجنة الإعلامية لأن البطولة بحاجة إلى جهد أكبر لإبراز الحدث الذي يحظى بمتابعة كبيرة من جماهير الكرة الطائرة في القارة الآسيوية بسبب وجود محترفين ونجوم على مستوى عال وأندية ذات شعبية في بلدانها.

وأوضح بأن مباريات البطولة ستقام على الصالة الرئيسية (صالة اتحاد كرة الطاولة) والصالة الثانية (صالة اتحاد كرة الطاولة) ولن تقام مباريات مجموعة على صالة واحدة بصورة ثابتة وإنما سيتم توزيع جميع المباريات على الصالتين لأغراض البث التلفزيوني.