واصل فريق شهداب يزد الإيراني حملة الدفاع عن لقبه بطلا لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة، وذلك بعد فوزه اليوم (الخميس) على فريق نادي الكويت الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل في أولى مباريات الفريقين في دور الثمانية.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 16نقطة، 25 نقطة مقابل 20 نقطة، 25 نقطة مقابل 23 نقطة.



بالعودة للمباراة، نرى أن رفاق سعيد معروف لم يعطوا الكويت أي فرصة لدخول أجواء الشوط بل فرضوا أسلوب لعبهم منذ البداية حيث امتاز الفريق بقوة الإرسال سواءا الهجومي أو الموجه كما كانت ضربات أمير غفور وميثم صالحي وكذلك ثنائي مركز 3 حاضرة دون إغفال أن الكويت عانى كثيراً على مستوى الاستقبال وكذلك بالهجوم.

وفي مواجهة ثانية، تغلب فريق الشرطة القطري على غاز الجنوب العراقي بثلاثة أشواط دون رد، وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 21 نقطة، 25 نقطة مقابل 17 نقطة، 25 نقطة مقابل 23 نقطة.

وقاد الأستوني أوليفر فينو فريقه الشرطة القطري إلى تجاوز عقبة غاز الجنوب العراقي بثلاثة أشواط دون رد، وذلك بعدما حقق 20 نقطة ليكون الأكثر تسجيلاً في هذه المواجهة.

فينو الذي كان يلعب بنظام "المحافظة على الجهد" للمرحلة الأهم، قدم اليوم أفضل عروضه الفنية في البطولة.

حصيلة فينو توزعت بواقع 18 نقطة من الهجوم ونقطة من الصد ومثلها من الإرسال.

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة والتي ستقام غدا (الجمعة)، سيلتقي شهداب يزد الإيراني نظيره القطري فريق الشرطة، فيما يواجه الكويت الكويتي نظيره العراقي فريق غاز الجنوب.