حدد باريس سان جيرمان الفرنسي مبلغا كبيرا للتفريط في خدمات نجمه الإيطالي ماركو فيراتي المطلوب من الهلال السعودي هذا الصيف.

ويواصل الهلال سعيه لضم ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تقارير تشير إلى أنه اتفق معه على عقد لمدة 3 سنوات مقبلة.



ورغم توصل الهلال لاتفاق مع فيراتي على البنود الشخصية وفقا للتقارير، فإنه يبدو أن هناك تعنتا كبيرا من قبل باريس سان جيرمان للتفريط في اللاعب، حيث لم يتوصل الناديان لاتفاق حول المقابل المادي للصفقة حتى الآن.

ما هي آخر أخبار مفاوضات الهلال مع فيراتي؟

وفي تطور جديد، كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان يريد الحصول على مبلغ يتراوح بين 70 و80 مليون يورو لبيع ماركو فيراتي.

وحسبما ذكر الصحفي الإيطالي ماتيو موريتو، فإن الهلال قدم عرضا أكثر بقليل من مبلغ 30 مليون يورو فقط لضم اللاعب.

وأضاف موريتو أن صاحب الـ30 عاما كان أقرب للرحيل عن "PSG" هذا الصيف، لكن إدارة النادي الباريسي تريد استمرار اللاعب مع الفريق باعتباره أحد عناصر الخبرة.

من هو أغلى لاعب إيطالي؟

وحال وافق الهلال على طلبات باريس سان جيرمان، فإن صفقة ضم فيراتي من شأنها أن تجعل الأخير أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

يذكر أن الدولي ساندرو تونالي أصبح أغلى لاعب إيطالي هذا الصيف، بعد صفقة انتقاله من ميلان إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو، وفقا للتقارير.