فريق نقابة عمال ألبا يتوج بالمركز الأول

نظمت لجنة الشباب العامل والأنشطة بالاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين بطولة الحُر للعبة البولينج بمناسبة يوم الشباب الدولي وذلك مساء يوم السبت الموافق 12 أغسطس على صالة نادي بابكو بعوالي.

وقد شارك بالبطولة 12 فريقاً ينتمون للنقابات العمالية العضوة بالاتحاد، حيث فاز بالمركز الأول فريق نقابة عمال ألبا وتُوج بالبطولة بعد أن حصد مجموع نقاط 1098 نقطة موزعة على اللاعبان مهدي أسد الذي حصد مجموع 589 نقطة واللاعب علي درويش حصد مجموع 509 نقطة.



فيما حل بالمركز الثاني فريق النقابة الحرة لعمال شركة نفط البحرين بابكو من خلال حصده مجموع 1060 نقطة موزعة على اللاعبان عبد الرحمن حسين سالم الذي حصد مجموع 605 نقطة واللاعب عبد الله ناصر الأحمد وحصد مجموع 455 نقطة.

فيما حصل اللاعب عبد الرحمن حسين سالم على لقب أعلى مجموع ثلاث أشواط من خلال حصده مجموع 605 نقطة.

من جهته أكد رئيس لجنة الشباب العامل والأنشطة الأخ عبد الله بوعلاي أن البطولة تمثل أحد الأنشطة الرياضية التي يحرص الاتحاد الحُر على إقامتها بهدف جمع الأعضاء من نقابات مختلفة للتعارف والتنافس الشريف، وتوثيق علاقة أعضاء الاتحاد ببعضهم البعض من خلال أنشطة محببة هادفة إليهم.

وقال رئيس الاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين الأخ يعقوب يوسف إن الاتحاد الحر حريص على إقامة مختلف الفعاليات والدورات والبطولات الرياضية لأعضائه وذلك لما تمثله الرياضة من أهمية بالغة في تقوية العقول والأبدان، ولما تحققه من تقارب وتعارف بين أعضاء النقابات المختلفة المنضوية تحت الاتحاد الحُر.

وأضاف أن الرياضة باتت أحد وسائل العمل النقابي التي تستطيع أن تُقرب وجهات النظر بين الجميع، وقد سعى الاتحاد الحر لأن يضع الأنشطة الرياضية ضمن أهدافه الاستراتيجية في العمل النقابي باعتبارها جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان ولها تأثير كبير على اتخاذ القرار والمزاج العام في الواقع العملي.