تقام غداً "السبت" بطولة البحرين للكيك بوكسينغ، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي بالتعاون مع اللجنة الكويتيةللكيك بوكسينغ وتحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

ويشارك في هذه البطولة لاعبون من اندية ومراكز تدريب الكيك بوكسينغ في مملكة البحرين ومن دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية،والذين سيتنافسون في مسابقتين الاولى تحت 18 عاما في أسلوب لعب LIGHT CONTACT والثانية فوق 18 عاما في أسلوب لعب K1.



وبهذه المناسبة، أكد رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي السيد احمد خالد الوزان ان هذه البطولة تأتي ضمن خطط الاتحادفي تنفيذ سياسات العمل التي رسمها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئةالعامة للرياضة، والتي تهدف نحو مواصلة الجهود لتطوير الرياضات القتالية بما فيها رياضة الكيك بوكسينغ، والنهوض بمستوى منتسبيها،على الشكل الذي يدفعها نحو تحقيق مزيد من النجاحات.

وقد أشاد الوزان بتعاون اللجنة الكويتية للكيك بوكسينغ في تنظيم هذه البطولة، والتي تعزز علاقات الشراكة المتبادلة بين الاتحاد واللجنة،بالصورة التي تخدم تطور هذه الرياضة في البلدين والمنطقة وتسهم في تحقيق الانجازات الرياضية في مختلف المشاركات القادمة.

وأشار رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والمواي تاي إلى أن هذه البطولة تشهد تنظيم الدورة الأولى لحكام الكيك بوكسينغ، وذلكبهدف تنفيذ الخطط الرامية للارتقاء بمستوى التحكيم وتطوير الحكام في هذه اللعبة، على الشكل الذي يسهم في تعزيز التواجد البحريني والخليجي على مستوى التحكيم في مختلف البطولات القارية والدولية في رياضة الكيك بوكسينغ، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه البطولة.