تشارك فرق البحرين للألعاب الإلكترونية بمنافسات الدوري العربي – الأفريقي للرياضات الإلكترونية بلعبتي «فلورانت» و«eFootBall»، بمشاركة 25 دولة من الوطن العربي وأفريقيا والتي تقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية من 18 إلى 20 أغسطس الجاري، وذلك بعد تصدر فرق البحرين التصفيات المؤهلة في لعبة فالورانت و eFootball.

حيث يشارك بمنافسات الدوري كلاً من اللاعبات في فريق VALORANT وهن: مريم ماهر خليل، فاطمة مجيد حسن، زينب شاكر العفو، مريم السيد هاشم العلوي و نــوف عبدالله بخيت، ومن فريق eFootball كلاً من اللاعبين فاضل عبدالله عبدعلي واللاعبة مروة جاسم حبيب.

وبهذه المناسبة أعرب السيد حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عن فخره واعتزازه بالمستويات العالية التي حققه اللاعبين في التصفيات للدوري، والمنافسات في البطولات السابقة، وأضاف: «إن مثل هذه الإنجازات تمثل فخراً لمملكة البحرين، بأيدي أبنائها وبناتها، وتفصح عن الدعم اللامتناهي من القيادة الحكيمة لتحقيق المزيد من البطولات إقليمياً ودولياً في كافة الرياضات، ورياضة الألعاب الإلكترونية ليست باستثناء».

كما أكد الكوهجي دعم الاتحاد الدائم لجميع لاعبيه ولاعباته، مثنياً على الدور الواضح الذي تلعبه المرأة البحرينية في جميع الميادين، ومنها رياضة الألعاب الإلكترونية، حيث أظهر اللاعبين مهارات استثنائية وتصميماً على إحراز المراكز الأولى بالمنافسات السابقة، متمنياً دوام التوفيق والنجاح للفرق بهذه المنافسات، والمشاركات القادمة.

ويمثل هذا التواجد للمنتخب البحريني في هذا المحفل الإقليمي الهام لحظة مهمة لمجتمع الألعاب الإلكترونية بمملكة البحرين، كما يمثل إلهاماً لباقي لاعبوا الرياضة في المنطقة، وصورة إيجابية عن الدعم الكبير التي يحظى به اللاعبين البحرينيين، ويعزز من مكانتهم كرواد وقادة لهذه الرياضة في المنطقة.