العين الاخبارية

عثر نادي توتنهام الإنجليزي على بديل مهاجمه السابق هاري كين، الذي انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني مؤخرا.

وأعلن نادي بايرن ميونخ، الشهر الجاري، تعاقده مع هاري كين قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 110 ملايين يورو، بحسب تقارير صحفية.

رحيل هاري كين عن توتنهام وضع النادي الإنجليزي في مأزق، لا سيما وأن اللاعب المخضرم كان المهاجم الأول للفريق على مدار السنوات الماضية.

من يكون بديل هاري كين في توتنهام؟

شبكة "سكاي سبورتس" أكدت أن نادي توتنهام عثر بالفعل على اللاعب الذي سيحل محل هاري كين في الخط الهجومي.

وبحسب الشبكة، فإن النادي الإنجليزي عقد مفاوضات مع غريمه التقليدي تشيلسي، من أجل الحصول على خدمات مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويسعى تشيلسي للتخلص من لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم قناعة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بقدراته.

ولعب المهاجم البلجيكي خلال الموسم الماضي مع فريق إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، قبل أن تفشل محاولات ضمه بشكل نهائي.

وتعرض لوكاكو لهجوم كبير من قبل جماهير إنتر ميلان، بسبب دخوله في مفاوضات مع فريق يوفنتوس، الغريم التقليدي للنادي، للانتقال إلى صفوفه.

ويبدو أن صاحب الـ30 عاما على مقربة من خيانة جديدة، إذ يُعد توتنهام هو غريم تشيلسي داخل العاصمة البريطانية لندن، وتجمعهما حالة من الخصومة.

لوكاكو لم يتفاوض مع توتنهام فقط، ولكنه دخل حسابات نادٍ لندني آخر، وهو فريق وست هام يونايتد الذي يقوده المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

يُذكر أن اسم المهاجم البلجيكي ارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كان نادي الهلال هو أبرز الراغبين في ضمه.

وقد يكون لوكاكو على موعد مع الانتقال إلى الدوري السعودي، حال فشل انتقاله لأحد الأندية الأوروبية، لا سيما وأن موسم الانتقالات ينتهي في دوري روشن يوم 7 سبتمبر/أيلول المقبل، بعد نحو أسبوع من نهايته في أوروبا.