تنطلق عصر اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يناير الجاري ثاني جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تشهد ثاني الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية و انطلاقاً من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة وما شهدته الجولة الأولى التي أقيمت خلال شهر ديسمبر الماضي.

ويشمل الموسم الجديد اقامة 5 جولات، الجولة الأولى أقيمت في 8 ديسمبر الماضي، الجولة الثانية 26 يناير 2024، الجولة الثالثة 2 فبراير2024، الجولة الرابعة 15 مارس 2024 والجولة الخامسة والختامية في 29 مارس 2024.

ودعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في الموسم الجديد وثاني الجولات من البطولة اليوم الجمعة بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث أن التسجيل والفحص سيكون مفتوح أمام المتسابقين اليوم الجمعة وذلك ما بين الساعة 1 حتى 2:30 ظهراً، على أن تنطلق التجارب عند الساعه الرابعة والنصف عصرأ، تليها المنافسات.



كما سيكون محبي وعشاق رياضة السيارات على موعد مع الاثارة والتحدي لمتابعة ثاني جولات أوتوكروس البحرين، حيث تم تخصيص أماكن للجمهور للاستمتاع بهذا الحدث المميز.