حسم التعادل الايجابي المباراة الأخيرة بالجولة الثانية من بطولة المراكز الشبابية الثانية لكرة القدم، والتي ينضمها مركز تمكين شباب الحجر برعاية من وزارة شئون الشباب، حيث انتهت مباراة فريق مركز تمكين شباب صدد ومركز تمكين شباب أبوقوة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منها، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويعلتي صدد صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة من البطولة.

وسجل هدف صدد اللاعب علي السيد عيسى، فيما جاء هدف أبوقوة عن طريق اللاعب علي طرادة.

وشهدت المباراة أداء متوسط في الشوط الأول بصورة عامة، في ظل انحصار اللعب في منتصف الملعب، والاعتماد على الكرات الطويلة من جانب الفريقين، الأمر الذي رجح كفة المدافعين على المهاجمين في الكرات العالية، وحاول الفريقان فرض أسلوبهما في اللعب سواء بالاحتفاظ بالكرة أو التحولات السريعة إلى الهجوم، إلا أن هذه الأسلحة لم تؤتي ثمارها في الكثير من الأحيان.



وعلى الرغم من الفرص الخجولة التي تحصل عليها كل فريق، نجح مركز تمكين شباب أبوقوة من استثمار هجمة مرتدة سريعة عن طريق الالعب علي طرادة الذي راوغ آخر مدافعي صدد وسدد في الزاوية البعيدة معلناً عن افتتاح التسجيل في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أبوقوة بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني كثف فريق صدد ضغطه على مرمى أبوقوة، مستفيداً من الخبرة التي يمتلكها في فريقه، بقيادة اللاعب الخبير علي السيد عيسى، في الوقت الذي قدمت التغيرات التي قام بها مدرب صدد الإضافة الهجومية المطلوبة، ومن كرة ثابتة رفعت عرضية نجح علي السيد عيسى من معادلة النتيجة في المباراة.

وسار النصف الثاني من الشوط متكافئاً بين الفريقين، وسط مجموعة من المحاولات التي كادت أن تهدي الانتصار إلى أي من الطرفين، إلا أن ذلك لم يتحقق، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

وحصل لاعب فريق مركز تمكين شباب صدد علي السيد عيسى على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد مساهمته بهدف التعادل لفريقه، بالإضافة إلى الأداء القوي الذي قدمه في المباراة