الأسود: نثني على التنظيم المميز وحفاوة الاستقبال للاتحاد السعودي لكرة اليد


أشاد أمين السر العام بنادي الشباب الرياضي صادق الأسود بالتنظيم المميز من قبل الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة سعادة السيد فاضل بن علي آل نمر، لمباراة كأس السوبر السعودي البحريني والتي استضافها الاتحاد السعودي وأقيمت على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.

وقال الأسود إن الاتحاد السعودي لكرة اليد كان على قدر المسؤولية وخرج بالنسخة الأولى من المسابقة بأفضل صورة من الناحية الفنية والتنظيمية، مؤكدا بأن جودة التنظيم أمر ليس بغريب على الاتحاد الذي اعتاد على تنظيم المنافسات والبطولات الكبيرة بكل جدارة.

ورفع الأسود بإسمه وبإسم رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء الإدارة خالص الشكر والتقدير إلى الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة سعادة السيد فاضل بن علي آل نمر، على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال للفريق الأول لكرة اليد.


وأثنى الأسود على جهود رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد السيد علي عيسى إسحاقي، إذ حرص على الاهتمام والمتابعة الدائمة لأمور الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خلال مشاركته في كأس السوبر السعودي البحريني.

وأشاد أمين السر العام بالمستوى الفني المتميز الذي قدمة اللاعبون في المباراة وبجهود الجهازين الفني والإداري مما مكن الفريق من تحقيق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، مثنيا على الأداء الفني الرفيع والروح العالية التي تحلى بها جميع أفراد الفريق، والتي عكست قدرتهم على تحقيق الكأس، مقدراً كذلك جهود الجهازين الفني والإداري.

وأثنى الأسود على الحضور الجماهيري المميز لأنصار ومشجعي الماروني وتحملهم عناء المسافة الطويلة من أجل الوقوف خلف فريقهم، مؤكدا بأن حضورهم ساهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين ودفعهم نحو تحقيق الانتصار، مشيدا بدورهم الكبير والحضاري خلال اللقاء.