انطلقت اليوم الجمعة منافسات المسابقة الخليجية لألعاب القوى و التي تقام بولاية أبراء بمسقط - سلطنة عمان الشقيقة في الفترة 21 – 25 فبراير 2024 بعد أن أجرى اللاعبين الفحص الطبي في اليوم الأول وحضروا افتتاح البطولة.

وفي اطار المنافسات، استطاعت لاعبة الاولمبياد الخاص البحريني نتاشا عبدالرزاق أمين في تحقيق الميدالية الذهبية في سباق 100متر ضمن فئتها. وفي اول مشاركة خارجية بالنسبة لهم وضمن سباق 100 متر للجري استطاع اللاعب حسن الغضبان أن يحقق المركز الثاني والميدالية الفضية له وكذلك ايضاً اللاعب محمد خالد تحقيق الميدالية البرونزية والمركز الثالث. وبعد منافسات مثيرة جداً بين اللاعبات الخليجيات استطاعت اللاعبة سارة خليفة تحقيق الميدالية البرونزية والمركز الثالث في اقوى سباقات السرعة للبنات اما اللاعبة روان السعد فحلت في المركز الرابع ضمن فئتها.

و في سباق 800 متر جري استطاع اللاعب السيد حسن أمين تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية ويعتبر اللاعب من ضمن اللاعبين الذين يشاركون في أول المشاركات الخارجية . واستطاع البطل محمد خالد تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الوثب الطويل.



وبذلك، أنهى الأولمبياد الخاص البحريني اليوم الأول من المسابقة الخليجية لألعاب القوى بحصيلة إجمالية ذهبية واحدة، و 3 فضيات، و 2 برونزيتين.