تنفيذا لتوجيهات خالد بن حمد

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيسالمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنةالأولمبية واستمرارا لمبادرة " صناعة الأبطال" التي أطلقتها اللجنة الأولمبيةسيتم دعم منتخب الشباب للكرة الطائرة لإقامة معسكر تدريبي استعدادلخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي ستحتضنهادولة الإمارات العربية المتحدة من 16 ابريل لغاية 2 مايو 2024.

ويأتي ذلك الدعم في إطار برنامج "صناعة الأبطال" الذي تم تطبيقه على 6 اتحادات رياضية من بينهم اتحاد الكرة الطائرة وبهدف دعم المنتخب المرشحبقوة للمنافسة على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباببعد فوزه بلقب بطولة غرب آسيا للشباب التي أقيمت في مدينة جدة بالمملكةالعربية السعودية العام الماضي 2023.



وبهذه المناسبة أعرب سعادة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفةرئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن خالص الشكر والامتنان لسموالشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مبادرة سموه "صناعة الأبطال" والتيتعد احدى المبادرات الرائدة التي تشرف عليها اللجنة الأولمبية لدعمالمنتخبات الواعدة في الألعاب الجماعية والمواهب المتميزة في الألعابالفردية.

كما ثمن متابعة واهتمام الأمين العام للجنة الأولمبية سعادة السيد فارسمصطفى الكوهجي في تطبيق هذا البرنامج والسعي الحثيث لاختيارالمنتخبات القادرة على التمثيل المشرف وفق النتائج والإمكانيات.

وأكد سعادة اللواء الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن دعم منتخبالشباب قبل المشاركة الخليجية يعزز من فرص المنتخب للمنافسة على خطفالميدالية الذهبية وسيوفر للاعبين أجواء مثالية في المعسكر التدريبي للوصولإلى أعلى مراحل الجاهزية متمنيا بأن يكون المنتخب الشاب عند حسنالظن.