عمر البلوشي

يلتقي فريقا داركليب والمحرق اليوم في ثاني مواجهة لهما ضمن نصف نهائي كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023-2024 في اللقاء الذي سيجمعهما عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

ويدخل داركليب اللقاء من أجل الفوز وتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة، وذلك بعد تلقي الفريق الخسارة في المواجهة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، حيث لم يقدم "العنيد" الأداء المعتاد، وظهر بشكل مهزوز خلال المواجهة التي نجح المحرق في حسمها.



ولن يكون داركليب في هذه المواجهة صيداً سهلاً مرة أخرى للمحرق، حيث سيدخل "البنفسج" من أجل الدفاع عن لقبه وعدم التفريط في هذه المهمة لكسب الانتصار وتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة التي ستقام في 19 أبريل في حال فوز بطل الدوري.

من جانب آخر، يعمل المحرق بقوة على تكرار الفوز في المباراة الثانية والتأهل المباشر للمباراة النهائية لأغلى كؤوس الكرة الطائرة البحرينية، حيث يعمل الفريق بقيادة المدرب ياسين الميل على تحقيق ذلك، ولا سيما أن المواجهة الثانية لن تكون كسابقتها للفريق.

ويعلم المحرق مدى أهمية الوصول إلى النهائي وإنهاء مهمة داركليب في الدفاع عن لقبه، وخاصة أن الفريق يتطلع إلى التتويج باللقب وإعادة الثقة لطائرة الأحلام والغائبة عنهم منذ عدة مواسم.