اختار الاتحاد البحريني للسيارات بطل البحرين لسباقات الكارتنغ خالد النجار لتمثيل المملكة في بطولة "أكاديمية الاتحاد الدولي للسيارات" العالمية هذا العام، التي ستقام في فرنسا والسويد وسلوفانيا.

كما حجز النجار مكانا له في بطولة العالم التي ستقام في إيطاليا في نهاية هذا العام، بعد فوز المستحق ببطولة البحرين للكارتنغ، ويعتبر خالد النجار المتأهل الوحيد من البحرين في هذه الفئة التي تضم 400 متسابقا من مختلف دول العالم.

ويعد السائق الناشئ خالد النجار من أبرز المواهب الصاعدة في سباقات الكارتنغ، حيث تمكن من التتويج بطلا للبحرين مرتين، كما سبق له المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت بالبرتغال في 2022، بالإضافة إلى تحقيق عدد من الإنجازات والمراكز المتقدمة في البطولات المحلية والإقليمية.



وتعتبر بطولة "أكاديمية الاتحاد الدولي للسيارات" من أبرز الفعاليات العالمية في عالم الكارتنغ للسائقين الصاعدين، حيث تضم متسابقين شباب من جميع دول العالم، مما سيعزز من قدرات ومهارات السائق البحريني خالد النجار المشارك فيها.

وبهذه المناسبة، أعرب السائق البحريني الناشئ خالد النجار عن سعادته البالغة بما حققه من إنجازات في بداية مشواره مع سباقات الكارتنغ التي يعشقها منذ الصغر، مؤكدا أن ما تحقق حتى الآن يشكل حافزا كبيرا له نحو بلوغ طموحاته المستقبلية المتمثلة في المنافسة على المراكز الأول في البطولات العالمية.

وقدم النجار خالص الشكر والتقدير للاتحاد البحريني للسيارات وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة لدعمه ومنحه الثقة وإتاحة الفرصة الثمينة له لتمثيل البحرين في بطولة أكاديمية الاتحاد الدولي للسيارات، لافتا إلى أن شرف تمثيل البحرين في البطولات العالمية المختلفة يضاعف من حجم المسؤولية، ويشكل حافزا كبيرا له لبذل أقصى جهد ممكن في البطولة للظهور بمستويات مشرفة للمملكة من جهة، وتحقيق الاستفادة المأمولة من هذه المشاركة من جهة أخرى.

كما أعرب عن شكره للمدير العام للاتحاد البحريني للسيارات عبدالعزيز الذوادي لمتابعته المستمرة واهتمامه بالسائقين، وتقديم الارشادات التي تسهم في تطور السائقين المبتدئين وتساعدهم على الاستمرار في رياضة السيارات وتحقيق طموحاتهم المستقبلية في اللعبة.