يغادر نائب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون والحكم الدولي عباس بوحسان إلى عجمان، وذلك للمشاركة في إدارة سباقات الترايثلون بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حالياً بالإمارات، وذلك بتكليف من اللجنة المنظمة للدورة نظراً للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بوحسان في إدارة مختلف البطولات الدولية والأقليمية.

ويغادر بوحسان، اليوم الأربعاء، إلى عجمان تمهيدا لبدء مهمته الرسمية الجديدة، حيث سيقوم بالوقوف على آخر استعدادات لانطلاق السباقات، إضافة إلى الإشراف على وصول اللاعبين وصولاً إلى يوم السباق الرئيسي الذي سيشارك فيه مجموعة من أفضل اللاعبين في الخليج.



ويعد بوحسان أحد المشرفين الدوليين على بطولات الترايثلون، حيث يتمتع بخبرة كبيرة وسبق له الإشراف على العديد من البطولات على المستوى القاري والآسيوي، كما يعد أحد أبرز الوجوه الدولية في اللعبة نظراً لما يمتلكه من خبرات واسعة.

ومن جانبه قال بوحسان "اعتز بهذه الثقة والاختيار من قبل اللجنة المنظمة للإشراف على منافسات الترايثلون بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وهذا التكليف يؤكد المكانة التي يتمتع بها الاتحاد البحريني للترايثلون وكوادره بالنسبة للاتحاد الدولي والقاري"، مؤكداً أنه سيعمل على تشريف المملكة في هذه المهمة.