عمر البلوشي


أنهى منتخبنا الوطني مشاركته ضمن منافسات كأس التحدي الآسيوي لكرة الطائرة في نسختها الرابعة التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 2 لغاية 9 يونيو الجاري في المركز السابع، وذلك بعد تفوقه على نظيره الأسترالي في المباراة التي جمعت كلا الطرفين على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية، وانتهت أشواط المباراة الثلاثة كالتالي (25-17 و25-22 و25-23).

ولم يواجه منتخبنا صعوبة كبيرة في تخطي الكنغر الأسترالي خلال هذه المواجهة، حيث دخل رجال طائرة الأحمر بكامل قوتهم سعياً نحو تقديم أفضل المستويات الفنية وكان لهم ذلك منذ انطلاقة المباراة، بعدما فرض نفسه منذ البداية بقوة التخليص على المنافس.

ودخل المنتخب المباراة بتشكيلة متنوعة شهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين الاحتياطيين، حيث أعطاهم المدرب الأرجنتيني البيرتو اليقيتا لخوض هذا المعترك القاري، وقدموا مستوى متميز في هذه المباراة التي حسمت لهم المركز السابع ضمن البطولة التي تقام للمرة الأولى على أرض مملكة البحرين.

ومن المفترض أن حقق منتخبنا الاستفادة اللازمة في هذه المشاركة الآسيوية قبل خوض الاستحقاق القادم المتمثل في البطولة العربية التي تستضيفها المملكة خلال العام الجاري، في ظل التطلعات الكبيرة بأن يحقق منتخبنا اللقب العربي للمرة الثانية في تاريخه.