أشاد الأمين العام للإتحاد البحريني للكرة الطائرة برعاية "سبارتن جيم" لبطولة كأس التحدي الآسيوي للرجال التي تحتضنها المملكة حتى 10 يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع عقد الرعاية بين الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومثله الأمين العام فراس الحلواجي و " سبارتن جيم" ومثله مدير النادي السيد ديفيد أرديلي.

وثمن الحلواجي رعاية "سبارتن جيم" لبطولة كأس التحدي الآسيوي للرجال والتي تعد استمرارا للشراكة القائمة بين الجانبين والتي تعكس حرص " سبارتن جيم" على دعم الحركة الرياضية والمساهمة الفاعلة في إنجاح مختلف البطولات التي تقام على أرض المملكة.

وأضاف " بإسمي ونيابة عن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة نتقدم بخالص الشكر والتقدير لـ " سبارتن جيم" على دعمهم للإتحاد في استضافة البطولة انطلاقا من الدور الوطني الهام الذي يلعبه النادي في رعاية مختلف الرياضات ليكون في طليعة المؤسسات والشراكات الداعمة للقطاع الرياضي الأمر الذي سيساهم في نجاح الحدث الذي يقام على أرض المملكة".

وبدوره أكد ديفيد أرديلي بأن تلك الرعاية تعد تجسيدا لدور " سبارتن جيم" في دعم القطاع الرياضي واستمراره لجهوده في إنجاح مختلف البطولات التي تقام على أرض المملكة ومن بينها بطولات الكرة الطائرة متمنيا للإتحاد والمنتخب التوفيق والنجاح.