المنتخب يعاود التجمع 20 يوليو


وليد عبدالله

أكد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمود رياض أن المنتخب استطاع من تحقيق الخروج بالنتيجة المطلوبة من المرحلة الثانية بالتصفيات المزدوجة، والمتمثلة بالتأهل المباشرة إلى نهائيات كأس آسيا 2027 بالسعودية والمرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، مضيفا أن المنتخب تبقى الأهم في هذه التصفيات من خلال المنافسة على بطاقة التأهل إلى المونديال العالمي.
وقال رياض: "إن المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود، خصوصا وأنها مرحلة حسم بالنسبة للأحمر الكروي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. فالمشوار لن يكون سهلا بل يحتاج إلى زيادة في التركيز والعمل الجاد والمتواصل لخوض المنافسات بجاهزية فنية وبدنية وذهنية عالية. فالمنتخب مدرك تماما أهمية المرحلة المتبقية، وبكل تأكيد يسعى ليكون منافسا فيها، من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتأهل إلى كأس العالم. وهذا الأمر لا يكتمل إلا بتكاتف وتظافر الجهود من الجميع، للوقوف خلف المنتخب في هذه المرحلة المقبلة"، مضيفا أن المنتخب الوطني ينتظر حاليا ما ستسفر عنه القرعة يوم 27 يونيو، والتي سيتحدد من خلالها مجموعة الأحمر في المرحلة الثالثة والحاسمة المؤهلة لكأس العالم.
وأشار إلى أنه وبحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش، فإن المنتخب سيعاود التجمع في 20 يوليو المقبل، لخوض المعسكر التدريبي بمدينة ماريبور السلوفينية والتي سيخوض من خلالها الأحمر الكروي وديتين.