المنتخب يتجهز لملاقاة نظيره القرغيزستاني في وديتين

"الوطن الرياضي" تكشف عن أسماء الجهاز الفني لأحمر الناشئين !


وليد عبدالله

يواصل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 عاما تحضيراته المحلية ضمن تجمعه الإعدادي، وذلك استعدادا لخوض الاستحقاقات القادمة، ومن أبرزها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها أكتوبر القادم في جمهورية الصين الشعبية.
ويخوض أحمر الناشئين تدريباته اليومية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني بدر خليل.
وبحسب برنامج المنتخب، فإن المنتخب يتجهز لخوض وديتين دوليتين أمام نظيره منتخب قرغيزستان يومي 28 و31 يوليو الجاري.
كما يتضمن البرنامج مشاركته في بطولة غرب آسيا للناشئين التي من المقرر أن تحتضنها الأردن منتصف شهر أغسطس المقبل، إلى جانب خوضه وديتين أمام نظيره منتخب ماليزيا في سبتمبر قبل المغادرة إلى الصين للمشاركة في مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانب الأحمر الكروي منتخبات الصين "المضيف"، كوريا الجنوبية، بوتان والمالديف.
وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع الجهاز الفني لمنتخب الناشئين تحت 17 عاما، إلا أنه لم يعلن حتى الآن عن أسماء أعضاء الجهاز الفني، والمكوّنة من: المدرب بدر خليل، والمدرب الوطني المساعد خالد حسان، مدرب اللياقة البدنية أحمد عباس ومدرب الحراس محمد جناحي والمحلل الفني محمد خالد.
وبالعودة لمباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية، فإن المنتخب الوطني للناشئين سيبدأ المهمة أمام منتخب الصين يوم 19 أكتوبر، فيما يخوض لقاءه الثاني امام منتخب المالديف يوم 21 أكتوبر، بينما يلعب مباراته الثالثة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم 25 أكتوبر ويختتم مشواره في هذه المجموعة بملاقاة منتخب بوتان يوم 27 من الشهر ذاته.