حسين الدرازي

سيخوض معسكراً في تايلند قبل تصفيات آسيا


سيخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مباراتين وديتين مع نظيره العراقي يومي الثالث والسادس من شهر أغسطس القادم، وستقامان في محافظة البصرة بالعراق وعلى ملعب جذع النخلة، وذلك بعد دعوة تلقاها الاتحاد البحريني لكرة القدم من الاتحاد العراقي، بناءً على العلاقات القوية المميزة بين الجانبين.
وسيغادر الوفد البحريني إلى البصرة مطلع الشهر القادم لخوض هاتين المباراتين وكذلك بعض التدريبات اليومية، إذ يأتي كل ذلك في إطار التحضيرات لخوض منافسات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للشباب، إذ أوقعت القرعة منتخبنا الشاب في المجموعة الثانية مع الصين تايبيه وكمبوديا والنيبال واوزبكستان، وستقام في تايبيه خلال الفترة من 21 لغاية 29 سبتمبر القادم، وهي تأهيلية لكأس آسيا للشباب التي ستقان في الصين بشهر فبراير 2025.
وأيضاً سيخوض الأحمر الشاب وقبل انطلاق التصفيات، معسكراً خارجياً سيكون في تايلند وسيستمر لمايقارب من عشرة أيام وسيخوض فيه بعض الوديات، وسيكون قبل التصفيات ومن ثم ستتم المغادرة مباشرةً إلى تايبيه.
ويتأهل للبطولة الآسيوية متصدر كل مجموعة من المجموعات العشر بالإضافة إلى أفضل خمسة ثواني.
ويتكون الجهاز الفني لمنتخبنا من المدرب الوطني علي صنقور ويساعده عبدالرحمن ربيعة ومدرب اللياقة البدنية غيث بن جدو ومدرب الحراس اسكندر الصغير، ويقود المنتخب إدارياً مدير المنتخب عبدالله فردان.