وليد عبدالله



جدّد نادي الرفاع الشرقي عقد القائد أحمد عبدالله، واللاعبيّن محمد دعيج وسامي الحسيني، موسماً إضافياً مع الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي 2024-2025.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي الرفاع الشرقي، أن إدارة النادي نجحت في تجديد عقود القائد أحمد عبدالله ومحمد دعيج وساحي الحسيني، وذلك للاستمرار في الدفاع عن ألوان الكتيبة الشرقاوية الموسم الجديد.

وكانت إدارة النادي قد فاوضت الثلاثي عبدالله ودعيج والحسيني، من أجل تجديد عقودهم مع الفريق، حيث نجحت الإدارة في الوصول إلى اتفاق نهائي مع اللاعبين والتوقيع على عقود التجديد.

ويعتبر بقاء الثلاثي أحمد عبدالله ومحمد دعيج وسامي الحسيني مع الفريق الأول لكرة القدم، مهماً لاستقرار الفريق باعتبارهم عناصر الخبرة في المجموعة، التي سيعتمد عليها الجهاز الفني تحت قيادة المدرب إسماعيل كرامي هذا الموسم، إلى جانب بقية اللاعبين الأساسيين واللاعبين الشباب وكذلك المحترفين الذين سيتعاقد معهم النادي.

وكان الرفاع الشرقي قد نجح في تثبيت قدميه ضمن فرق دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد أن حل ثانياً برصيد 7 نقاط في الترتيب النهائي لفرق مرحلة الملحق، بعد أن أنهى منافسات الدوري في الترتيب العاشر برصيد 26 نقطة وضعته أمام تحدي البقاء في تلك المرحلة التي نجح من خلال في البقاء ضمن دوري الأضواء.