كما تابع سموه نصف نهائي سباق 400 متر للسيدات


شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، التتويج الرسمي للعداءة وينفرد يافي بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع للسيدات ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

كما شهد التتويج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة و سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وعدد من أعضاء الوفد الرسمي والإداري.

واستقبل سموه العداءة وينفرد يافي و أعرب سموه عن فخره واعتزازه بما حققته من إنجاز كبير بإحرازها الميدالية الذهبية، مؤكداً أن هذا الفوز يُعبر عن الإرادة الصلبة والجهود الكبيرة التي بذلتها وينفرد من خلال التدريبات والمعسكرات على امتداد الفترة الماضية لتتوج مسيرتها بميدالية ذهبية أولمبية بعدما فازت في بطولة العالم الأخيرة بلقب ذات السباق في بودابست 2023.

وقال سموه: "إن هذه الإنجازات تعكس الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة البحرينية من القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها وتجسد الروح التنافسية العالية والإصرار الذي يتمتع به رياضيونا... نحن فخورون بكل رياضي ورياضية يرفع اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الدولية، وسنواصل دعمنا لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات."

كما حضر سموه نصف نهائي سباق 400 متر للسيدات، الذي شاركت فيه العداءة البحرينية سلوى عيد ناصر، حيث قدمت أداءً مشرفاً وأظهرت مستوى تنافسياً عالياً يعكس قدراتها المتميزة في هذا النوع من السباقات بعدما تأهلت للنهائي بجدارة وفي صدارة مجموعتها بالتصفيات لتسجل افضل زمن لها هذا الموسم 49.07 ثانية.

و أشاد سموه بالأداء المتميز الذي قدمته العداءة سلوى عيد ناصر في سباق 400 متر للسيدات معرباً عن ثقته في قدرتها على تحقيق المزيد من النجاحات في السباق النهائي.