بعد ان اختتم معسكره بتايلند بمواجهة العراق وديا


وليد عبدالله
يشد المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم رحاله من العاصمة التايلندية بانكوك متوجها إلى الصين تايبيه، وذلك لخوض مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025.
وقد اختتم أحمر الشباب معسكره بالعاصمة بانكوك، بعد أن خاض المباراة الودية الدولية الثالثة أمام منتخب العراق "الثلاثاء" والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدف دون رد.
وكان المعسكر قد شهد خوض منتخب الشباب مباراتين الاولى أمام ميانمار والتي انتهت نتيجتها بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح منتخبنا، والثانية أمام منتخب تايلند، إلا أن الأمطار الغزيرة حالت دون إكمال المباراة بعد انقضاء 30 دقيقة من زمن الشوط الأول.
وكانت القرعة قد أوقعت الأحمر الشاب في المجموعة الثانية بالتصفيات إلى جانب منتخبات الصين تايبيه "المضيف"، وأوزبكستان، وكمبوديا والنيبال. حيث يستهل الأحمر مشواره في هذه المجموعة من التصفيات بملاقاة الصين تايبيه يوم 21 سبتمبر، ويخوض مواجهته الثانية أمام منتخب كمبوديا يوم 25 سبتمبر، فيما يخوض مواجهته الثالثة أمام منتخب النيبال يوم 27 سبتمبر ويختتم مشواره في هذه المجموعة بملاقاة المنتخب الأوزبكي يوم 29 من الشهر ذاته.
ويتطلع منتخب الشباب تحت قيادة المدرب الوطني علي صنقور إلى المنافسة في هذه المجموعة لحصد بطاقة العبور إلى نهائيات كأس آسيا 2025 المقرر إقامتها في جمهورية الصين الشعبية الصديقة.