وصل البطل البحريني موسى قرش إلى أستراليا، وذلك تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم للدواثلون التي ستقام خلال الأسبوع القادم، ويترأس الوفد البحريني أمين السر العام بالاتحاد حمد الملا.
وأنهى قرش استعداداته للمشاركة في البطولة العالمية بعد خوضه لسلسلة من السباقات الدولية في الفترة الأخيرة، إضافةً إلى المعسكرات التدريبية المكثفة التي خضع لها استعداداً لهذا الحدث الرياضي العالمي، وقال قرش "لقد أمضيت فترة طويلة في التحضير والإعداد لهذه البطولة، وأنا على ثقة تامة بقدراتي للمنافسة على المراكز الأولى".
وسيدخل اللاعب في معسكر تدريبي قصير ختامي في أستراليا قبل انطلاق البطولة، بهدف رفع مستوى الجاهزية والتركيز على التفاصيل الأخيرة قبل المنافسات.
يُعد موسى قرش أحد الرياضيين العالميين ذوي الإمكانيات العالية في رياضة الدواثلون، ويُعتبر مرشحاً قوياً للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة، وقال أمين سر الاتحاد حمد الملا: "نثق في قدرات موسى وإمكاناته العالية، ونتطلع إلى أن يحقق نتائج مميزة في هذه البطولة المرموقة".
وأضاف "الاتحاد قام بتوفير كافة الامكانيات للاعب من أجل الاستعداد المثالي لهذه البطولة، والتي تعد من أهم البطولات ونتطلع فيها لتحقيق نتيجة ايجابية والمنافسة على المراكز الأولى".
ستشهد البطولة مشاركة أفضل اللاعبين في هذه الرياضة على مستوى العالم، ما يُوحي بأن المنافسة ستكون كبيرة ومثيرة على صدارة الترتيب والفوز بالميداليات. ويتطلع قرش إلى تقديم أفضل ما لديه للوصول إلى منصة التتويج.