وليد عبدالله


يتجه فريق نادي عالي إلى تجربة مدافع نجيري ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2024/ 2025.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادرها إلى أن فريق عالي، الوافد الجديد لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لهذا الموسم، يسعى لتجربة مدافع نيجيري خلال فترة الإعداد الحالية، التي يستعد من خلالها الفريق لخوض منافسات الموسم الكروي.

وأضافت أن اللاعب سينتظم في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك للوقوف على مستوى الفني، حيث سيرفع مدرب الفريق الصربي ميلان توصيته بالتعاقد معه من عدمه.

وكان فريق عالي قد حقق صعودا تاريخيا إلى مصاف دوري الكبار، بعد أن حل ثانيا في الترتيب النهائي لمسابقة دوري الدرجة الثانية، خلف بطل المسابقة فريق نادي البحرين الموسم الماضي.

وقد بدأ الفريق إعداده للموسم الجديد تحت قيادة المدرب ميلان، حيث يتوقع أن يخوض الفريق معسكرا تدريبيا في إحدى المدن الخليجية، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق لهذا الموسم.

يذكر أن نادي عالي قد تعاقد مع الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين عبدالرحمن الأحمدي قادما من البسيتين وحسن هلال قادما من المالكية، وكذلك مع قائد فريق الأهلي عباس عياد واللاعب عبدالرحمن الأحمدي قادما من فريق البسيتين.