بوفد يترأسه رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لـMMA

يشارك المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة في منافسات بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة التي ينظمها الاتحاد الاسيوي لفنون القتال المختلطة تحت إشراف الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة في الفترة 18- 22 أغسطس 2024، ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال بمدينة لاهور بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة.
ويترأس الوفد رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، ويتكون من : الاداري ابراهيم عون، المدرب رينات ايزوبوف، والمدرب المساعد محمد ادريسوف والطبيب المعالج د. محمد سمير، و 10 لاعبين، هم: حمد مرهون وشاميل علي كانوف اللذين سيشاركان في منافسات وزن 61.2 كيلوجرام، علي مرهون وجمبات محمدوف اللذين سيشاركان في منافسات وزن 77.1 كيلوجرام، واحمد مبارك الذي سيشارك في منافسات وزن 65.8 كيلوجرام، وعبدالرحمن جناحي الذي سيشارك في منافسات وزن 83.9 كيلوجرام، وعبدالله اسماعيل الذي سيشارك في منافسات وزن 56.7 كيلوجرام، ومحمد شيكوف الذي سيشارك في منافسات وزن 52.2 كيلوجرام، وغازي غازييف الذي سيشارك في منافسات وزن 93 كيلوجرام وسلطان غابيزوف في الذي سيشارك في منافسات وزن 120.2 كيلواجرام.
وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر: "بداية، نثمن عاليا رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، وجهود سموه المتميزة في تطوير وارتقاء هذه الرياضة، والذي ساهم بشكل واضح في تحقيق هذه الرياضة العديد من الإنجازات و بوأها الصدارة على مستوى التصنيف الدولي".
وتابع: "كما نشيد بدعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والذي انعكس بشكل واضح على تطور مستوى الألعاب القتالية ومنتسبيها، ودفع بها نحو إحراز النتائج المشرفة التي عززت من موقع مملكة البحرين على خارطة الرياضة القارية والدولية".
وأضاف: "وتأتي هذه المشاركة ضمن روزنامة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، والتي نتطلع من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضاف لسلسلة النتائج التي حققها المنتخب الوطني في مختلف المشاركات".
وأعرب رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة عن شكره وتقديره لمنظمة بريف البحرينية والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، على التعاون المثمر في إقامة أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي يتضمن إقامة بطولة آسيا لفنون القتال المختلطة، مؤكدا أن ذلك سيكون له المردود الإيجابي في الارتقاء برياضة فنون القتال المختلطة على مستوى القارة الآسيوية، متمنيا كل التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني وجميع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة.